السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

29 يوليو 2011

بيان: (إعتصام تقرير المصير 5 أمام السفارة الأمريكية يطالب الولايات المتحدة والأمم المتحدة بإستفتاء جديد لـ حق تقرير المصير) أنصار ثورة 14 فبراير البحرينية_ساهموا بنشره معكم


اعتصام تقرير المصير 5 أمام السفارة الأمريكية يطالب
الولايات المتحدة والأمم المتحدة باستفتاء جديد لـ حق تقرير المصير

بسم الله الرحمن الرحيم

الشعب مصدر السلطات في أي دستور يصاغ للدول، وفي دستور البحرين المنحة والمفروض على الشعب بدون استفتاء تطرق إلى أن الشعب هو مصدر السلطات، ولكن شعب البحرين هو المغيب الأول في تقرير مصيره في الحكومة والمجلس النيابي، وقد صادر ملك البحرين صلاحيات الشعب وحكم البلاد في ظل ملكية شمولية مطلقة، لذلك فإن شعب البحرين وبعد قيامه بالثورة في 14 فبراير رفض الحياة والعيش في ظل ملكية دستورية تحت مظلة الحكم الخليفي.

الشعب وبعد قرنين وثلاثين عاما من التهميش والإقصاء والحرمان والظلم والعدوان والتعسف والإرهاب والقمع يريد أن يعيش حياة كريمة في ظل نظام سياسي جديد، بعيدا كل البعد عن الآلة القمعية والبوليسية والعسكرية، وبعيدا عن السجون والمعتقلات الرهيبة، كما يريد أن يبتعد ويتحرر من التعذيب القاسي والتعسفي في سجون آل خليفة.

لقد عاش شعب البحرين عقود وسنين من العذاب والظلم والمهانة والديكتاتورية، وقد كممت أفواهه ومنع من حرية التعبير وحرية الكلمة والإعلام والصحافة وحرية الحياة السياسية وتأسيس الأحزاب والجمعيات السياسية بحرية تامة.

كما أنه قد تم تهميشه وإقصائه من المشاركة في الحياة السياسية، ومورست بحقه أبشع أنواع التمييز العنصري والمذهبي والطائفي، تجلت في العشر سنوات مضت في ظل حكم حمد بن عيسى آل خليفة الملك الديكتاتور الأرعن الذي كان حكمه قنابل موقوته منذ بداية ما أعتلى الحكم والملك، فانقلابه على الدستور العقدي كان قنبلة موقوتة، وانقلابه على ميثاق العمل الوطني كان قنبلة أخرى، وفرضه دستور عام 2002م كان أيضا قنبلة موقوتة.

وتوالت المسرحيات السياسية والقنابل الموقوتة في ظل حكم حمد الطاغية، وجاءت القنبلة الموقوتة للتجنيس السياسي الذي باشرها منذ بداية حكمه وزادت خطرا في عام 2006م وإلى يومنا هذا لتكرس حالة من الهوة الساحقة بين الشعب والنظام، فشعب البحرين بات لا يثق في حكم آل خليفة الذي يريد أن يستبدله بشعب آخر من شذاذ الآفاق.

ولذلك وبعد أن انطلقت ثورة تونس ومصر قام هذا الشعب المظلوم بثورة شعبية عارمة طالب فيها بإسقاط النظام ورحيله عن السلطة وعن البحرين من حيث ما جاء من نجد والرياض والزبارة.

وهذه الأيام وبعد مضي ما يقارب من ستة أشهر على الثورة وفشل مؤتمر ما يسمى بحوار التوافق الوطني ونية الملك هذه الأيام وقبيل حلول شهر رمضان عن إجراء إصلاحات سطحية تخديرية بتسطيح مطالب الشعب الذي يطالب بإصلاحات جذرية، فإن "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" قام بالإعلان عن اعتصام حق تقرير المصير5 في أمام السفارة الأمريكية غدا عصر الجمعة في قرية الماحوز والقريبة من القاعدة البحرية الأمريكية في الجفير.

جاء هذا الاعتصام الجماهيري كرسالة احتجاج لشعب البحرين وشباب الثورة على ما تقدمه الولايات المتحدة من دعم سياسي وعسكري وأمني للنظام الديكتاتوري الخليفي الحليف لها.

وغدا الجمعة وضمن توافد عشرات الألوف من أبناء شعب البحرين للاعتصام أمام السفارة الأمريكية سوف يوجه شعبنا وشباب الثورة رسالة إلى البيت الأبيض بأن شعب البحرين شعب متحضر وسلمي وحضاري وقد قام بثورة شعبية سلمية مطلبية، طالب بحقوقه السياسية العادلة والمشروعة.

إن شعب البحرين شعب مسالم وحضاري، ويأمل في الانضمام لركب الحضارة الإنسانية التي تكمن أبرز تجلياتها في تقرير أي شعب لمصيره، وأن يختار كل شعب شكل النظام الذي يحكمه.

وشعب البحرين قد أعطى فرصتين تاريخيتين للحكم الخليفي وقد ضيعهما هذا الحكم بقيامه بالاستفراد بالحكم والاستئثار بالسلطة ونهب الثروات والخيرات واستئثاره بكل شيء. الفرصة الأولى هي عندما صوت على الاستفتاء الشعبي بعد جلاء الاستعمار البريطاني بأن تكون البحرين عربية وتخرج عن سلطة شاه إيران في عام 1971م، والفرصة الثانية هو التصويت على استفتاء ميثاق العمل الوطني في 14 فبراير عام 2001م.

لقد ضيع الحكم الخليفي فرصة تاريخية أولى له إمتدت لأكثر من ثلاثين عاما وحكم البحرين في ظل سلطة عيسى بن سلمان آل خليفة بحكم أميري ديكتاتوري مطلق، حكم أمير البحرين السابق البحرين عبر المراسيم الأميرية وأنقلب على الدستور العقدي وجمده وعطل الحياة البرلمانية التي امتدت لمدة عام فقط من عام 1974 إلى 1975م.

وفي تلك الفترة وإلى الآن فإن شعبنا قد أبتلي بحكومة خليفة بن سلمان الذي بقي على كرسي رئاسة الوزراء لأكثر من أربعين عاما، حكم البحرين بالحديد والنار وفعل خلالها وإلى الآن قانون أمن الدولة ومحكمة أمن الدولة، وكانت حكومته حكومة الخوف والرعب والإرهاب والقمع والسرقات والنهب لثروات البلاد والاستحواذ على الثروات النفطية والأراضي، وشهدت حكوماته المتعاقبة أبشع فساد سياسي عرفته البحرين وتاريخ الحكومات في العالم، فحكومته تشبه في قمعها وإرهابها حكومة صدام حسين المقبور في ظل جمهورية الخوف التي صنعها لنفسه وانتهت إلى مزبلة التاريخ.

لقد أصبح خليفة بن سلمان قارون البحرين بما يمتلك من ألاف المليارات مع أفراد الأسرة الخليفية ووزرائه وحلفائه والمتملقين حوله، بينما بقي الشعب فقيراَ وفقيراَ وفقيرا.

ومرة أخرى فقد ضيع الحكم الخليفي وملك البحرين الطاغية حمد بن عيسى آل خليفة فرصة تاريخية على نفسه وعلى حكمه، بعد أن أصبحت البحرين مملكة، فأنقلب على الدستور العقدي وميثاق العمل الوطني وعهده وميثاقه مع قيادات الشعب وجماهير البحرين بالانقلاب على الدستور وفرض دستور جديد أطلق عليه دستور المنحة في 14 فبراير عام 2002م.

لقد حكم ملك البحرين البلاد بعد أن أعلن عن قيام مملكة البحرين الدستورية حكما ديكتاتوريا مطلقا وهمش الشعب والقوى السياسية وأقصاهم من المشاركة في الحياة السياسية، إلى أن قامت الثورة وأفقدته شرعيته وشرعية حكمه الملكي المطلق.

وشعب البحرين حاليا لا يرغب في العيش تحت ظل حكم آل خليفة لأنه بات لا يثق بهذا الحكم ولا بمصداقيته ولذلك فإن على الولايات المتحدة أن تعي إلى حقيقة هامة وهي أن الشعوب أبقى من الأنظمة، لذا ندعو الإدارة الأمريكية لفك الارتباط بهذا النظام الفاسد، وأن تجعل سياستها تنسجم مع خطابات الإدارة الأمريكية التي كانت ولا زالت تعلن عن حق الشعوب في الديمقراطية وتقرير مصيرها، إذ لا يصح أن تكون البحرين استثناءً في سياسة الولايات المتحدة، فقد أيدت حق الشعب التونسي، وبعده الشعب المصري، ودعمت الشعب الليبي وها هي تعلن عن دعمها للشعب السوري، فلماذا لا زالت البحرين هي الاستثناء وتمارس الحكومة الأمريكية سياسة ازدواجية المعايير وتدعم نظاما ديكتاتوريا شموليا في البحرين.

كما أن شباب ثورة 14 فبراير وجماهيرها الثورية تود التأكيد لحكومة البيت الأبيض على أن شعبنا لا يوافق من حيث المبدأ أي تدخل عسكري خارجي في البحرين من أي طرف، ولا يؤيد أي وصاية من أي بلد على البحرين وسيادتها، خصوصا الوصاية الأمريكية والسعودية، ومن هنا أنطلق موقفنا في رفض الاحتلال السعودي لبلدنا، وهو الاحتلال الذي اعتبرته الإدارة الأمريكية ومع شديد الأسف حقا للحكم الخليفي الفاسد، لذا نرى أن هذا الموقف العدائي هذا هو أحد الأسباب في معاناتنا كشعب، تعرض لجرائم حرب وحرب إبادة ضد الإنسانية على يد قوات الاحتلال الغازية لقوات درع الجزيرة والقوات الأردنية، وعليه فإن شعبنا يحمل البيت الأبيض جزءا كبيرا من المسؤولية لما جرى عليه من قمع وقتل وتعذيب وهتك الأعراض والحرمات وجرائم حرب ومجازر إبادة، كما نحمل الولايات المتحدة وبصورة مباشرة كل ما تعرضت له مقدساتنا من حملات تخريب وتهديم وما تعرض له القرآن الكريم من حرق على يد قوات عبيدها وعملائها آل سعود.

كما يود شباب ثورة 14 فبراير التأكيد على أننا كشباب صامد لا يختلف عن الشباب المصري والتونسي الذي آمن بالتغيير سلميا، لذلك فإننا لن نصبر طويلا على الواقع الفاسد، كما أنه لن يصيبنا الكلل والملل حتى تحقيق أهدافنا المقدسة في التغيير وإسقاط الحكم الخليفي ورحيله عن بلادنا.

إن شعب البحرين تواق للحرية والديمقراطية وأن يعيش في ظل حكم سياسي يمارس التعددية السياسية والتداول السلمي للسطلة وتوزيع عادل للثروة ليعيش في حياة كريمة وأمن واستقرار بعيدا كل البعد عن مظاهر الخوف والإرهاب والقمع والتعذيب، فنحن نعيش حاليا في ظل مملكة خوف ورعب وكأننا في ظل حكومات القرون الوسطى، أو كأننا نعيش في ظل جمهورية الخوف للرئيس العراقي المقبور صدام حسين وبقايا حكمه الديكتاتوري الذين لا يزالون يمارسون الإرهاب والقتل بحق الشعب العراقي الشقيق.

فكما أن الإدارة الأمريكية تود أن أن يعيش الشعب الأمريكي في ظل حكم ديمقراطي وانتخابات ديمقراطية وتداول سلمي للسلطة وأحزاب حرة، فإن شعبنا يتوق لأن يعيش في ظل نظام سياسي جديد كما يعيش الشعب الأمريكي وشعوب العالم المتحضرة، وقد ضقنا درعا بحكم قبيلة آل خليفة المتخلفة الذي لا يريد أن يتقاسم الحكم مع الشعب، ولا يريد أن يشاركه لقمة العيش، بل استحوذ على خيراته وثرواته ونفطه لأكثر من قرنين من الزمن.

وكما يبدو فإن مساعد وزيرة الخارجية الأميركية "جيفري فيلتمان" يريدنا أن نعيش في ظل القرون الوسطى وفي ظل حكومة قبلية ديكتاتورية، فقد أعلن سفير الشر للشرق الأوسط، في آخر زيارة معلنة له للبحرين، بأن الولايات المتحدة احتاجت لأكثر من مائتي عام حتى حققت مجتمع المساواة كما قال، وهنا نسأل هل يريد "جيفري فيلتمان" والإدارة الأمريكية منا أن نصبر مائتي عام أخرى؟ حتى تتحقق لنا العدالة والمساواة؟!.

ونذكر الإدارة الأمريكية وهي أدرى وأعرف بذلك بأن عائلة آل خليفة تحكم البحرين لأكثر من مائتي وثلاثين عاما ولم تنتج خلالها سوى القتل والتعذيب والتهميش والإقصاء والتمييز الطائفي الممنهج، فهل يا ترى تريد الإدارة الأمريكية أن يعيش شعبنا مائتي عام أخرى من العذاب؟. إن شعبنا أبى أن يقبل العيش بذل تحت ظل حكومة آل خليفة الاستبدادية وهو بعد 14 فبراير قرر تقرير مصيره وإسقاط حكمهم وسيصر على أن يرحلوا من البحرين.

إننا قد قررنا الاعتصام أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لنحملها مسؤولية ما جرى ويجري في البحرين، ولنلقي الحجة عليها وهي التي تدعي الدفاع عن حق الشعوب في الحرية والديمقراطية ونود أن نؤكد لها ولسفارتها في المنامة على النقاط الأساسية ونقدم لها مطالبنا التي طرحها "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" في بيانه الذي بعثه للسفارة والإدارة الأمريكية ،وهي مطالب كل القوى الثورية المساندة للائتلاف لكي يتعرف عليها العالم أيضا:


أولا : حق تقرير المصير، وهو الحق الثابت والأصيل لكل شعوب الأرض في تقرير شكل النظام الذي يريدونه، - وكما تعلمون فإن الرئيس الأميركي السابق "وودرو ويلسون" هو من أسس لهذا المصطلح، وهو ما أقره الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهود الدولية.

ثانيا : نحن نطمح لأن يكون التغيير في البحرين سلميا، ولقد طالبنا من كل دول العالم بتحمل المسؤولية الأخلاقية – في دعم خيار الشعب من أجل تقرير مصيره عبر استفتاء عام يجري بإشراف الأمم المتحدة وإشراف دولي يقرر الشعب من خلاله نوعية النظام الذي يحكمه.

ثالثا : نطالب الإدارة الأمريكية بأن تغير موقفها فيما يتعلق بالاحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة للبحرين والاعتراف بأنه احتلال أتى ضد رغبة الشعب البحريني، الذي تعرض ولا يزال يتعرض للمجازر والقمع الوحشي وجرائم حرب على يد هذه القوات الأجنبية الغازية.

رابعا : نطالب الإدارة الأمريكية برفع الغطاء بشكل كامل سياسيا وأمنيا وعسكريا واقتصادياً وإعلاميا عن الحكم الخليفي الفاسد، وإعلان موقف عادل وواضح من مطلب الشعب البحريني الحقة والعادلة والمشروعة.

رابعا : نطلب انعقاد جلسة خاصة لمجلس الأمن الدولي، ولمجلس حقوق الإنسان في منظمة الأمم المتحدة المتحدة، - ليتسنى المطالبة بخروج القوات السعودية المحتلة، ومحاكمة رموز الحكم الخليفي الفاسد وقيادات قوات درع الجزيرة والمتورطين بارتكاب جرائم حرب ومجازر ضد شعبنا في البحرين.

كما نؤكد إزاء عمليات الإبادة ومجازر الحرب التي نشهدها في بلدنا، عبر قطع الأرزاق والفصل التعسفي من الوظائف، والحرمان من التعليم، والتمييز الطائفي والظلم الفاحش، والقتل والقمع والإرهاب المتواصل للمظاهرات السلمية، أننا في موقف دفاعي ويحق لنا ما يحق لجميع شعوب الأرض من دفاع عن النفس، وتفعيل خيارات متقدمة في الدفاع عن النفس والعرض وتراب الوطن ومقاومة الاحتلال السعودي.

كما إننا نطالب الأمم المتحدة بإرسال لجنة مستقلة لتقصي الحقائق في البحرين، لأننا لا يمكن أن نثق باللجنة الملكية التي في نهاية الأمر لن تستطيع أن تعين المجرمين والمتورطين، فالمجرم الأول هو ملك البحرين ورموز حكمه وقيادات قوات درع الجزيرة.

خامسا : نطالب الولايات المتحدة الأمريكية بأن تتوقف عن مصادرة ثورات الشعوب العربية وعدم الالتفاف عليها وإجهاضها، والتوقف عن دعم الأنظمة الديكتاتورية والاستبدادية في الشرق الأوسط خصوصا الحكم الخليفي الاستبدادي الإجرامي لكي لا تسيء إلى سمعتها في العالم.

كما ونطالبها بالتوقف عن سرقة خيرات شعوبنا ونفطه وأن تسحب قواعدها العسكرية وأسطولها الخامس من قاعدة الجفير بالبحرين لأنها أصبحت مصدر قلق لشعب البحرين والدول الإقليمية.

إن الشعب البحريني قد قال كلمته في 14 فبراير وإلى الآن، ولو أتيح له حق الاستفتاء وتقرير المصير لصوت أغلبيته برحيل آل خليفة ورفض الملكية الدستورية تحت سلطة آل خليفة، فهو مصدر السلطات وهو قد أعلن في استفتاء 14 فبراير 2011م عن ضرورة سقوط الحكم الخليفي الجائر بعد أن خرج بثلثي عدد سكانه.

لقد أعلن ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عن ملحمة الاعتصام المقرر أمام السفارة الأمريكية غداً الجمعة 29 يوليو/تموز الجاري، لأن هذا الاعتصام هو المتنفس الحقيقي لشعبنا المظلوم والمحاصر بثلاثة جيوش (جيش الاحتلال السعودي والإماراتي والأردني) إضافة إلى جيوش آل خليفة وهو محاصر بالبحر.

إن شعبنا وجماهير ثورة 14 فبراير وشباب الثورة لا يعولون كثيرا على الخارج، ولكن من المؤكد والمتفق عليه أن للضغوط الأمريكية على الطغمة الخليفية المجرمة مفعول كبير، وعلينا أن نركز عملنا ونغلفه بالصبغة الثقافية الإنسانية الحضارية المهمة جدا.

إننا في اعتصام تقرير المصير الخامس سوف نحرج حكومة الولايات المتحدة الأمريكية التي تدعي دفاعها عن حق الشعوب في تقرير المصير، والإدارة الأمريكية مما لا شك فيه باتت محرجة جدا أمام الرأي العالمي الذي يشخصها بأنها تتعامل مع الثورات العربية وشمول العالم بازدواجية معايير مقيتة، وعلينا أن نستثمر هذا الاعتصام بصورة جيدة وأن يأخذ حجمه الحقيقي الذي به نجسد الصورة الحقيقية الصحيحة للشعب البحريني والثورة المشروعة التي قام بها، وبالطبع فإن اعتصامنا الكبير غدا الجمعة سوف يسبب إرباكا واضحا للإدارة الأمريكية وعليه ستجبر لأن تحرك ساكنا ولو كان بشكل محدود.

لقد كان ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير دقيقا وواضحا في بيانه ورسالته للإدارة الأمريكية، لم يعتريه الغموض ولا التردد في إبداء الصورة الحقيقية حيث قام بإبراز القضية بصورة شاملة وأعطى الرؤية المطلوبة وطالب الإدارة الأمريكية بمجموعة مطالب عادلة ومشروعة.

ولذلك فإن أنصار ثورة 14 فبراير تطالب الجماهير وتلبية لنداء "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" بأن تزحف للسفارة الأمريكية من كل حدب وصوب وأن تحيط بالسفارة من كل جهاتها الممكنة واستثمار أن السفارة مراقبة بأحدث الكاميرات، وإن الحضور الكبير والمكثف رجالا ونساءً وشبابا وأطفالا يعني الضغط الحقيقي على الإدارة الأمريكية.

كما أن علينا استثمار الشارع العام ونزول المعتصمين من السيارات المارة على الشارع المحاذي للسفارة والتوجه لها سيرا على الأقدام.

وإننا نهيب بخروج الجماعات الزاحفة من المناطق المجاورة كـ "قرية الماحوز، والزنج ،والبلاد القديم وغيرها" لإرباك أي تواجد أمني إن حدث.

كما أننا نهيب بالزحف النسوي الكبير الذي يصعب على المرتزقة رده وردعه وهذه هي همة حرائرنا الثوريات الزينبيات الرساليات اللاتي يجب أن يكون لهن حضورا كبيرا في الاعتصام للدفاع عن حقوق الشعب وعزته وكرامته والمطالبة بحق تقرير المصير وإطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين والرموز الوطنية وحرائرنا الزينبيات من قعر السجون والمعتقلات.

كما أننا نهيب بالشباب الثوري وشباب 14 فبراير الزاحفين من كل قرى وأحياء ومناطق ومدن البحرين برفع البنرات والشعارات المكتوبة والهادفة ليكون لها توثيق دقيق من قبل الإدارة الأمريكية والتركيز على نبذ الاحتلال السعودي والخروج الفوري عن أرض البحرين، والتأكيد على رفض الوصاية الأمريكية والسعودية على شعبنا والتوقف عن تمرير الطبخات والمؤامرات الجاهزة لإصلاحات سطحية لا ترتقي لمستوى طموحات شعبنا، وحقنا في التظاهر السلمي وحقنا في تقرير المصير.

كما أننا ندعو كل الصحفيين المحليين والأجانب بالحضور لتغطية حدث غدا الجمعة للاعتصام الكبير أمام السفارة الأمريكية، كما ونهيب بصحافة الثورة والمصورين بتغطية الحدث وتوثيقه وتوثيق كل الانتهاكات التي من الممكن أن ترتكب من قبل قوات جيوش الاحتلال وقوات المرتزقة للحكم الخليفي الديكتاتوري.

ختاما فإن أنصار ثورة 14 فبراير يدعون الجميع إلى التكاتف والوقوف بقوة ودعم مواقف "إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير" وبرامجه الثورية لكي يظهر الاعتصام بأقوى وأبهى صورة، وندعو الجمعيات السياسية المعارضة وعلى رأسها جمعية الوفاق الوطني الإسلامية لهذا الاعتصام الكبير والالتحاق به بعد المسيرة التي سوف تخرج من دوار سار إلى دوار قرية الدراز، لأننا نتمنى أن تكون مكاسب هذه الجمعة مكاسب كبيرة جدا، وباعتقادنا بأننا سوف نكون قادرون على العودة لميدان الشهداء إن أحسنا التعامل مع هذه الجمعة وزحفنا للاعتصام دون تردد ودون خوف.


أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة – البحرين
29 يوليو/تموز 2011م

  يدعوكم إتلاف شباب 14 فبراير الى الاعتصام الجماهيري حق تقيرير المصير 5يدعوكم إتلاف شبا

يدعوكم إتلاف شباب 14 فبراير الى الاعتصام الجماهيري حق تقيرير المصير 5يدعوكم إتلاف شبا


 

--------------------------------------------------------- --------------------------------------------------------- ---------------------------------------------------------
 
            (ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ) 
             )|ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |(
            ( |  ~ {قرووب  البصيرة  الرسالية)  .  .  (للأخبار  والمواضيـع  الرسالية} ~  | )
             )|ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ |(
            (
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )

 * للانضمام صفحة البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديد ما ننشره:

http://www.facebook.com/ALBaseeraALresaliy
* لمشاهدة مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع المنشورة حديثاً وقديماً:
http://albaseeraalresalay.blogspot.com/
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif

* ليصلكم ما ننشره عبر البريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera

* لنضيفكم على القروب ارسلوا رسالة مكتوب فيها (اشتراك بقروب البصيرة الرسالية) على هذا الإيميل:
albaseeragroups@gmail.com 

ملحق ذا فائدة:

* قروب "محبي الشيخ المجاهد نمر النمر" على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/topic.php?topic=5902&post=19686&uid=36375794025#/group.php?gid=36375794025

* لمشاهدة قناة العلامة النمر على اليوتيوب 
على هذا الرابط::
http://www.youtube.com/profile?user=nwrass2009

* 
لمشاهدة قناة العلامة النمر على الشيعة تيوب على هذا الرابط:
http://www.shiatube.net/NWRASS2009

* لتنزيل إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر والذي يحوي 1902 محاضرة:
 
http://www.4shared.com/dir/10157159/d7de52b5/sharing.html


ولكم منا كل امتنان وتقدير
ولا تنسوا من صالح دعائكم وأيضاً بإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق