السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

25 مايو 2012

بيان أنصار ثورة 14 فبراير: (يرفضون دعوات الحوار الخليفية وإستجداء الجمعيات السياسية من السلطة للحوار ويطالبون الشعب بالإستمرار في الثورة حتى إسقاط النظام)_ساهموا بنشره معكم


أنصار ثورة 14 فبراير: يرفضون دعوات الحوار الخليفية وإستجداء الجمعيات السياسية من السلطة للحوار ويطالبون الشعب بالإستمرار في الثورة حتى إسقاط النظام
 
***** ***** ***** *****
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/313586_293716833990341_227320773963281_1082949_112496017_n.jpg
على ضوء التطورات المتسارعة على الساحة البحرينية والإقليمية والعربية والإسلامية والعالمية وما شهدته الساحة المصرية من عرس ديمقراطي بعد خلع الديكتاتور حسني مبارك، وما شهدته جنيف من إصطفاف دولي ضد النظام الخليفي والتنديد بجرائم السلطة الخليفية ومطالبتها بإحترام حقوق الإنسان والتوقف عن جرائم التعذيب، ومواقف الجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني من مؤامرة ضم البحرين للسعودية والذي تكلل بالنجاح وأقبر وأفشل مشروع إلحاق البحرين بالسعودية إلى الأبد، وما طرحه المسئولين في الجمهورية الإسلامية في إجتماعاتهم مع الأوربيين من مسائل وقضايا ومن ضمنها ضرورة إحترام حقوق الشعب البحريني وإستقلال البحرين، وحق الشعب البحراني في نظام ديمقراطي، أصدر أنصار ثورة 14 فبراير بيانا هذا نصه:-


بسم الله الرحمن الرحيم

لقد أطلقت السلطة الخليفية عبر وزير الظلم الخليفي خالد بن علي بن عبد الله آل خليفة إستعدادها للحوار مع المعارضة رافضة أن يتم "أخذ الأمن رهينة" ،وإدعى أن الباب مفتوح لأي نوع من أنواع الحوار، وإدعى بأن الحوار لابد أن يكون مبنيا على الإدانة الصريحة للعنف وعلى الإعتراف بالجميع والإنفتاح على كافة مكونات المجتمع ؟؟!!

وقد جاءت هذه الدعوة بعد الهزيمة البالغة التي منيت بها السلطة في جنيف بعد إدانتها دوليا، وسعيا وراء تمرير التعديلات الدستورية التي أقرها الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة مطلع شهر مايو الجاري، هذه التعديلات التي رفضتها كافة فصائل المعارضة المطالبة بالإصلاحات السياسية في ظل بقاء الأسرة الخليفية، وقوى المعارضة التي تطالب بإسقاط النظام والمطالبة بحق الشعب في تقرير مصيره وإنتخاب نوع نظامه السياسي الجديد.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يرفضون رفضا كاملا تصريحات وزير الظلم الخليفي كما يرفضون رفضا قاطعا إستجداء الجمعيات السياسية المعارضة من السلطة للبدء في حوار لحل الأزمة السياسية في البلاد، ويرون بأن حل الأزمة السياسية لا يأتي إلا عبر إسقاط النظام ومحاكمة الطاغية حمد ورموز حكمه ورحيل آل خليفة من البحرين وأن ينتخب الشعب نوع نظامه السياسي الجديد الذي يرتضيه في ظل إستفتاء شعبي نزيه وبإشراف دولي.

إننا ندين ونستنكر تصريحات ما يسمى وزير العدل والشؤون الإسلامية التي إتهم فيها شعبنا بالعنف، وإن الذي مارس العنف والإرهاب والقوة ضد جماهير شعبنا وضد المظاهرات والمسيرات والإعتصامية هو النظام الخليفي الديكتاتوري الذي سفك الدماء وأزهق الأرواح وإرتكب جرائم حرب ومجازر إبادة أدانها المجتمع الدولي، آخرها إدانة مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي عقد إجتماعه الدوري يوم الإثنين الماضي.

كما أن هذا الوزير الطاغي هو الذي إتهم الكادر الطبي بإحتلال مستشفى السلمانية، وإتهم القادة الرموز وشرعن محاكماتهم في المحاكم العسكرية في فترة الإعلان عن قانون الطوارىء، ولذلك فإن شعبنا الذي رفض دعوات الطاغية حمد هو اليوم يرفض دعوات هذا الوزير الظالم.

إن السلطة الخليفية هي التي مارست أبشع أنواع العنف والقمع والإرهاب ضد جماهير شعبنا ،وإرتكبت مرتزقتها جرائم بمداهماتها للبيوت والمنازل والإعتداء على أبناء الشعب وضربهم ضربا مبرحا حتى الموت داخل البيوت في القرى والأحياء وفي شوارع البحرين والتي شاهدها المجتمع الدولي، لذلك فإن من حق جماهير شعبنا وشبابنا بالرد على عنف السلطة وإرهابها وقمعها، وإن الدفاع المقدس والمقاومة المدنية ضد قوات المرتزقة الخليفية وقوات الإحتلال السعودي حق تكفله القوانين الدولية والشرائع السماوية.

كما أن السلطة الخليفية هي التي إستخدمت العنف والتعذيب القاسي والإغتصاب ضد النساء والرجال في السجون الخليفية، ولذلك فكيف يقبل شعبنا بالحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين والجزارين، ولذلك فإن شعبنا يستنكر دعوات الحوار الخليفية المشروطة، كما يستنكر دعوات إستجداء الحوار التي أطلقتها الجمعيات السياسية المعارضة التي طالبت السلطة بالحوار وفق بنود مبادرة ولي العهد سلمان بحر، ووثيقة المنامة التي إعتبرها شعبنا بوثيقة المهانة، هذه الوثيقة التي تثبت شرعية الحكم الخليفي وتسمح للطاغية حمد بالإفلات من العقاب والمحاكمة.

إن جماهير شعبنا التي خرجت في ثورة 14 فبراير قبل أكثر من عام ونصف وتعرض أبناء وطنها نساءً ورجالا وشبابا وشابات وأطفالا إلى عمليات قتل وذبح وزهق للأرواح وسفك للدماء وهتك للأعراض والمقدسات لا تقبل بعد اليوم بالحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين والمرتكبي لجرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية والمرتكبي لجرائم التمييز العنصري والتطهير العرقي التي تمت بدعم من قبل قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة.

إن شعبنا بعد ثورة 14 فبراير وبعد إرتكاب الديكتاتور حمد مباشرة لجرائم حرب ومجازر الإبادة رفض كل مبادرات الساقط حمد، وها هو اليوم يبدي رفضه لمبادرة وزير الظلم الخليفي، وهو مستمر في ثورته المقدسة حتى يتكلل بالإنتصار على الطاغوت والديكتاتور الخليفي والإبتهاج بخروج قوات الإحتلال السعودي ورحيل العائلة الخليفية وسلطتها الدموية من البحرين إلى الزبارة والرياض ونجد.

يا جماهير ثورة 14 فبراير
يا شباب الثورة الأبطال والأشاوس

بعد تفجر ثورة 14 فبراير فإن الشعب البحريني اليوم يتطلع إلى تغييرات جذرية وأساسية في نظام الحكم والدستور والإنتخابات البرلمانية والحكومة المنتخبة وإنتخابات مجالس البلدية، فالثورة الشعبية الإسلامية قد خلقت واقعا جديدا برفض الملكية الشمولية المطلقة وأسست لمستقبل ونظام سياسي جديدا بعيدا عن القمع والإرهاب والديكتاتورية، ولذلك فإن شعبنا وبعد ثورة الشعب التونسي وثورة الشعب المصري والشعب اليمني وبعد مارثون الإنتخابات المصرية والعرس الديمقراطي الذي عاشه الشعب المصري العظيم، فإن جماهيرنا الثورية تتطلع إلى سقوط حكومات التوريث، كما سقطت حكومة الرئيس المخلوع حسني مبارك الذي أراد أن ينصب من نفسه فرعون مصر ويورث أبنائه الحكم بعده.

كما أن التحولات السياسية القادمة سوف تكون تحولات واسعة على نطاق البحرين والسعودية، وإن هذه التحولات وهذه التغيرات السياسية سوف تغير خارطة العالم العربي السياسية بتغيير أنظمة قبلية ديكتاتورية في كل من الرياض والمنامة، وإن المحادثات الإيرانية الأروبية التي جرت في بغداد وستجري في موسكو وغيرها من العواصم العربية سوف تؤسس لمستقبل سياسي جديد تتغير فيه حكومات ديكتاتورية في المنطقة، فالولايات المتحدة الأمريكية باتت تدرك بأن إيران قد أصبحت قوة عظمى في المنطقة يجب الإعتراف بها ،وإن الإعتراف بإيران كقوة عظمى والإنفتاح عليها يعني إحداث تغييرات جذرية في السعودية التي يعاني نظامها السياسي من خطر السقوط، كما سيؤدي إلى تغييرات سياسية جذرية على مستوى الحكم السياسي ومستقبل النظام السياسي في البحرين.

إن الإنتخابات المصرية كانت مارثون شعبي جماهيري أدهش العالم فهل يتكرر المشهد السياسي في البحرين بعد رحيل آل خليفة؟؟!! .. إننا على ثقة تامة بالله سبحانه وتعالى ونصره لعباده المؤمنين.

إن دعوة السلطة الخليفية للحوار مع المعارضة ما هي إلا دعاية للإستهلاك الخارجي بعد هزيمتها في جنيف بإطلاق مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة رصاص الرحمة على رأس النظام الخليفي المتهاوي، ولن تنتهي الأزمة السياسية إلا بعد إسقاط النظام وسقوط الطاغية حمد ورحيل آل خليفة عن البحرين.

إن السلطة الخليفية الديكتاتورية تطالب المعارضة بالحوار في ظل تواجد قوات إحتلال سعودي غازية، وفي ظل أزيز الرصاص والإستخدام المفرط للقوة وللأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا، وفي ظل إستخدام الغازات الكيماوية السامة والقاتلة، وفي ظل المداهمات اليومية والليلية وإعتقال الآف من أبناء الشعب نساءً ورجالا وأطفالا وشبابا وشابات، ومعتقلين سياسيين وسجناء الرأي وقادة المعارضة وقيادات ورموز الثورة وممارسة التعذيب القاسي والتعسفي بحقهم.

كما إن السلطة الخليفية تطالب المعارضة بحوار في ظل شرعنة بقاء قوات الإحتلال، وشرعنة إلحاق البحرين بالسعودية في ظل كونفدرالية سياسية تصبح البحرين تابعة وتفقد سيادتها وإستقلالها على أراضيها، ويصبح شعبنا فيها عبيدا ورقيقا للحكم السعودي الأموي الدموي في الرياض.

إن أنصار ثورة 14 فبراير قد أصدروا بيانات سابقة أعلنوا فيها عن رفضهم دعوات الحوار التي دعى إليها الديكتاتور حمد وقد أشرنا فيها بأن القبول بالحوار مع السلطة بمثابة إنتحار سياسي وتساءلنا في بيانات ومواقف سابقة كيف يتم الحوار ورموز وقادة المعارضة والثورة في الزنزانات، أمثال الشيخ حسن مشيمع والأستاذ عبد الوهاب حسين والعلامة الشيخ محمد علي المحفوظ والشيخين المقدادين وأكثر من أربعين من كبار العلماء ورجال الدين، إضافة إلى الدكتور عبد الجليل السنكيس والأستاذ عبد الهادي الخواجة وأخيه صلاح الخواجة، كما أن ضمير الشعب نبيل رجب المطالب بحقوق الإنسان والحقوقية زينب الخواجة لا زالا مسجونان في المعتقلات الخليفية.

إن قادتنا ورموزنا الدينية والوطنية في السجون قد رفضوا الحوار المشروط جملة وتفصيلا وطالبوا بإسقاط النظام وقيام نظام سياسي جديد وحق شعبنا في تقرير مصيره لإنتخاب نوع نظامه السياسي الجديد.

كما أن قادتنا الدينيين والوطنيين في السجون قد رفضوا الحوار مع السلطة والإعتذار لها، كما رفضوا الحوار مع بسيوني ورفضوا الحوار مع الأمريكان، وأصروا على مواقفهم الصريحة والشفافة بأن الشعب يريد إسقاط النظام ومحاكمة الطاغية الساقط حمد .. ولا حوار لا حوار مع المنافقين والكذابين وناكثي العهود والمواثيق.

إن إستجابة السلطة الخليفية لضغوط المجتمع الدولي لإطلاق سراح القادة والرموز الدينيين والسياسيين وعلى رأسهم عبد الهادي الخواجة لن يغير من مواقف شعبنا وقادته ورموزه في الإستمرار في المطالبة بحق تقرير المصير والإنعتاق عن سلطة الأسرة الخليفية إلى الأبد.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون المجتمع الدولي بالضغط على واشنطن والبيت الأبيض لسحب الدعم السياسي والأمني والعسكري، فإن شعبنا وجماهيرنا وشبابنا قد أبدوا إمتعاضهم وإستنكارهم للتسليح الهائل الذي تقوم به واشنطن لنظام الطاغية حمد، وإننا نلاحظ نفاق سياسي ودبلوماسية كاذبة فيما يتعلق بثورتنا الشعبية، ففي الوقت الذي تطالب الحكومة الأمريكية السلطة الخليفية بإصلاحات سياسية شاملة، فإنها في الوقت نفسه تدعم النظام الديكتاتوري والإستبدادي عسكريا وأمنيا ودعما دبلوماسيا لإفلات الطاغية ورموز حكمه من العقاب، كما أنها تعطي الضوء الأخضر للنظام السعودي للبقاء عسكريا في البحرين وخنق الثورة وإرتكاب جرائم حرب ومجازر إبادة ضد شعبنا بالتعاون مع قوات المرتزقة الخليفيين.

إن واشنطن أعطت فرص كبيرة للطاغية حمد ورموز حكمه للإفلات من العقاب، لاسيما جرائم الحرب ومجازر الإبادة والتعذيب، وإن على حكومة البيت الأبيض أن تثبت حسن نواياها بالنسبة لمطالب شعبنا بوقف الدعم الدبلوماسي والسياسي لكي يتنسى لمحكمة العدل الدولية في لاهاي لجلب الطاغية حمد للمحكمة ليقف أمامها ويحاكم محاكمة عادلة.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يرون بأن جماهير الصحوة الإسلامية قد إستمرت في الحضور السياسي في الساحات لإسقاط الأنظمة الديكتاتورية والقبلية، وإن الإنتخابات المصرية لرئاسة الجمهورية كانت عرسا سيكون فاصلا لشعوب الصحوة التي ستطالب بإصلاحات سياسية جذرية وشاملة بعيدا عن الحكومات الفاشية والإستبدادية والقبلية والملكيات المطلقة.

إننا نرى سر غطرسة الطاغية حمد ونظام حكمه هو عدم إكتراثه بالمواثيق والقوانين الدولية، وعدم إحترامه لحقوق الشعب البحريني، ويأتي هذا نتيجة للدعم الأمريكي المطلق للنظام الخليفي والإنحياز الأعمى له، مما أضر وسيضر بسمعة أمريكا ومصداقيتها، ليس فقط على مستوى الدول العربية والإسلامية وشعوبها، وإنما على مستوى العالم، ونتمنى من واشنطن والبيت الأبيض والرئيس أوباما بعد التنديد الدولي لنظام آل خليفة في جنيف أن يغيروا مسارهم ومواقفهم من قضية شعبنا، فقضية شعبنا أصبحت كالقضية الفلسطينية تؤنب الضمير الإنساني الحر.

إن هناك تآمر أمريكي بريطاني صهيوني ومساعي متلاحقة لإيجاد حل سياسي على خلاف ما كان شعبنا ينتظره، فالأمريكان يريدون إجهاض الثورة، وإن ما صدر من تنديد دولي في جنيف لجرائم النظام الخليفي ضد شعبنا يبدو أنه مقدمه لتمرير مشروع أمريكي بسيوني لإصلاحات سياسية شكلية يراد أن تفرض على الشعب والجمعيات السياسية المعارضة.

إن واشنطن كانت بالمرصاد للصحوة الإسلامية في تونس ومصر واليمن فهي لا زالت تسعى لمصادرة هذه الثورات، وفي البحرين سعت على وجه السرعة لإجهاض ثورتنا وبلورة حل سياسي أمريكي بريطاني وصهيوني ترتضيه تقاليد النظام القبلي الخليفي لكي تستمر مصالح أمريكا في المنطقة.

إن الولايات المتحدة تفكر في المخزون والإحتياطي الإستراتيجي النفطي في السعودية ودول المنطقة الخليجية لدعم الإقتصاد الأمريكي المتهاوي، وإن خيار واشنطن كما يبدو حاليا هو في دعم مبادرة ولي العهد سلمان بحر وتوصيات بسيوني لإصلاحات سياسية شكلية وهشة تبقي على الحكم الخليفي وإفلات الطاغية حمد ورموز حكمه من العقاب، وهذا ما يرفضه شعبنا وترفضه القوى السياسية وإئتلاف شباب الثورة وما نرفضه رفضا قاطعا، فالشعب سيبقى يرفض بقاء الحكم الخليفي وسيواصل إطلاق شعاراته المطالبة بسقوط الطاغية وإسقاط النظام.

لذلك فقد أعلن إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير اليوم الجمعة جماهير الشعب البحراني إلى تنظيم مسيرات لإحياء جمعة رفض التسليح الأمريكي لنظام المنامة، وإننا نطالب الشعب بالمشاركة الفعالة إستجابة لهذا النداء الهام والقيام بإطلاق الشعارات المنددة بأمريكا والإستكبار العالمي والصهيونية العالمية، وحرق العلم الأمريكي الصهيوني تنديدا بدعم واشنطن والبيت الأبيض لنظام الديكتاتور حمد وتسليحه بمختلف الأسلحة الفتاكة والغازات الدخانية السامة وتدريب قوات المرتزقة الخليفيين لقمع مسيرات شعبنا.

كما نطالب جماهير شعبنا بالتنديد بالتآمر الأمريكي الصهيوني السعودي بإلحاق وإندماج البحرين بالسعودية سياسيا، برفض هذه المؤامرة والمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي والإعلان عن أن البحرين ستبقى دولة مستقلة ذات سيادة على أراضيها وإن شعبنا يرفض قرار الإلحاق والإندماج مع نظام لا زال ومنذ أكثر من عام ونصف على الثورة يحتل بلادنا ويقتل أبناء شعبنا ويستبيح قرانا وأحياءنا ومددنا بالتعاون مع قوات المرتزقة الخليفيين، وإرتكبت قواته الغازية والمحتلة جرائم حرب ومجازر إبادة وعمليات تطهير عرقي ومذهبي لشعبنا.

كما ونطالب جماهيرنا الثورية وشبابنا الثوري بالمطالبة بتفكيك الأسطول الأمريكي الخامس الجاثم في قاعدة الجفير وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية المنتشرة في البحرين، والمطالبة برفع الهيمنة والتآمر الأمريكي البريطاني الصهيوني السعودي على بلادنا والإعلان عن إستمرار الثورة الإسلامية الشعبية على الحكم الخليفي حتى إسقاط النظام وتقرير المصير وإنتخاب النظام السياسي الجديد، والقيام بعرس ديمقراطي آخر كما قام الشعب المصري بعرسه الديمقراطي بإنتخاب رئيسا للجمهورية رافضا للحكم الفرعوني، وإن شعبنا يرفض وسيرفض إلى الأبد حكم الملكية الخليفية الشمولية المطلقة وأمله بالله وبالنصر الإلهي القادم لتخرج جماهيره الثورية كما خرجت جماهير الشعب المصري الثوري للإستفتاء على الدستور الجديد والإستفتاء على انتخاب رئيسا للبلاد إن شاء الله.

أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
25 مايو/آيار 2012م


(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع الجديدة والقديمة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 

أو عبر (PickerQrCode)

 * للانضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديدنا:

 

* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
ثم هذا الرابط التالي:
 
وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة

ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer
* صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية بالفيس بوك:
* لمشاهدة فيديوهات آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):

خدمة مجموعة العهد الثقافية:
من نشاطات الخدمة :
- نشر مستجدات وآخر محاضرات سماحة آية الله المجاهد الشيخ نمر باقر آل نمر دام ظله .. ومحاضرات رسالية.
 
- نشاطات ومواضيع رسالية.
 
- أقلام رسالية واعدة.
 
- أمور متفرقة منتخبة.
طرق الاشتراك بالخدمة
* بلاك بيري مسنجر:
PIN:29663D6D
 
* ببرنامج الوتساب:
00966556207946
* على Twitter:

 لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق