السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

29 مارس 2009

مقال+صورة للعلامة النمر: ‏(النمر نفض عن كاهله ذل الخنوع فتفجر بركان الثورة )‏ ساهموا في نشرها معكم

النمر نفض عن كاهله ذل الخنوع  فتفجر بركان الثورة 
أحمد مهدي الياسري
http://albaseera.googlegroups.com/web/AlNamer.jpg?gsc=9TZ-XgsAAAB__-Fw4tQUIbVpyO4o70xg
المكان من مدرسة سيد الشهادة والإباء، ومن مسجد الامام الحسين عليه السلام ومن عوامية الإباء والفخر والمجد  امتشق أبي حسيني عربي, نمر تأصلت فيه روح الإباء و الثورة ونبتت في روحه وفي لحمه ودمه وغيرته وشرفه  سمو الكرامة والنخوة و"هيهات من  الذلة" وتلك مدرسة لا يمكن لمثله أن يفرط بها فاطلقها بوجه ومسامع البغاة كفى .. كفى .. كفى ..

الزمان في أيام ركعت فيه حثالات الأمة لطغاتها، فبرز النمر المكي المدني الحسيني  صارخاً بوجه الطغاة "كفى" مدوية هزت كياننا، وما أعظم قولة الحق وأين ؟

في عقر دار الظالمين وبوجههم العبوس القمطرير، وبملئ الفم وعنفوانه متكئاً على ثقل المدرسة المحمدية الإنسانية التي ما فتئت تنجب الأفذاذ الأفذاذ ..

ويح أمتي تنام نومة الكهف في زمان فيه النصر في متناول اليد وهو قاب قوسين أو أدنى من أيدي المتقين ،لا يحتاجون إلا إلى صرخة واحدة مدوية كصرخة نمر الأباة، قالها متوكلاً على الله، والثقة بالنصر، وترك الساحة مفتوحة لمن سيستثمر هذه الفرصة التي لن تسنح في التاريخ إلا نادراً ..

ويح أمتي إنها لم تقرأ رسالة سيد الشهداء جيداً وقرأها النمر، ومن قبله نصر الله جيداً، قرؤوها حسينية منتصرة حينما كان أبي الضيم  يعد الأصحاب والأعزة إلى يوم المحنة ليجدهم القلة التي بها وحدها  أيقن يقين الواثق، وعبر عن ذلك قبل الشهادة وتحقق الأمر بعدها حتى الساعة نتلمس أثره وكانه حدث اليوم، وانتصر بالحسنيين النصر والشهادة معاً، وكانت رسالته إلى الأمة بتلك القلة مفادها: أيها الناس،أيها الأحرا، رأيها المستعبدون بالقيد الطاغي ما أنا ومعي هؤلاء القلة الذين أجنهم حب الله وحب رسوله وآل بيت رسوله (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين) إلا عنوان للنصر والشهادة فافهمو الحقيقة الوحيدة؛ وهي أن النصر عنوانه في الروح والعقيدة واليقين وليس في الكثرة مهما كانت وجندت، عنوان حسيني أوله وبدايته رفض الظالمين، وكلا للطغاة، وتباً للمارقين عن دين الإنسانية  ونهايته النصر وكل النصر ..

أمتي إن الظالمين يتفاخرون بكثرتهم ويقولون أنهم الغالبية متناسين، ومن الطبيعي أن يكونوا الضالين المتناسين لقول الله  وعد القلة بنصره في كل مواضع الانتصار: (كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ) والتاريخ الاسلامي وسيرة الأنبياء من قبل علمونا  أن هذه المدرسة وانتصاراتها تبدأ بواحد يحمل رسالة الله بصدق وإيمان ويقين  ليكونوا بعد ذلك أمة، وهكذا بدأ الإسلام بنبي صادق أمين تحاربه الكثرة الضالة، وتحاصره وتضيق عليه وتقتل وتعذب المناصرين له والذابين عن حرمته والأصحاب والمتعطشين للنهل من منهله , أصله ثابت وفرعه في السماء وتنتصر القلة في بدر وفي كل المنازلات الغير متكافئة عدداً وعدة ولكنها تمتلك الإيمان الصادق وهكذا، ورثها الصادق الأمين لمن زقه من رضاب عشقه الرباني رحيق الإيمان والثورة ومن تلك المدرسة، نهل نمر الحجاز "كفى ضد الطغاة" مدوية أطلقها بوجه الطغاة ولم يبالي بالموت أوقع هو عليه أم هو الذي يلاحقه ..

أمتي تعلموا العزة من نمر الطهر نفض عن كاهله ذل الخنوع، واتخذ قرار الثورة فانتصر من الجولة الأولى يكفيه أنه دخل تاريخ الثوار من أوسع وأبهى أبوابه؛ في الزمن الصعب، والمكان الأصعب، والحقبة الأخطر، على تاريخ البشرية والأسلام ..

أيها الأحبة في القطيف والأحساء؛ وفي جوار تلك الأرض الطاهرة بطهر أُباتها، وطهر من انتفضوا من أجله دين الحق، والتي ولد وتربى وترعرع وانتفض وثار فيها هذا الأبي، النمر أخيكم، وأبيكم، وأبنكم البار، الشهيد الحي وضع قالبه خارج صدره، وأقبل على العزة والشهادة، متهافتاً على ذهاب نفسه، فداء لكرامتكم، ولا يهمنا اليوم ما سيجري وبعد "كفاه" المدوية؛ دخلت قلوبنا، وصدعت رؤوس الجلاوزة، فنفروا منه واليه، نفرة الأخسة المسعورين، يطمعون برأسه الطهور، وكرامته وكرامتكم، وشرفه وشرفكم، وعزته وعزتكم  العزيزة، ولكن هيهات هيهات أن ينالوها، وإن نالوها وقتلوه أو اعتقلوه فقد أعزوه فوق عزه عزاً، ولرفعوه في علياء القمم الإنسانية، شاهداً وشهيداً، أبقاه الله لنا ولا حرمنا من عنفوانه،  وكما أنه هو من لا يهمه ما سيفعلوه  به، وتوقعه وهو من قال ذلك : "لياتوا ويعتقلوني أو يقتلوني" الكرامة أهم من حياة النمر، علينا أن نتعلم منه جميعاً أن لا تهمنا الحياة الدنيا بلا كرامة وبلا عزة، وصفها سيد الشهداء في يوم مشابه وموقف مطابق وقالها أبا الأحرار: ((والله ما أرى الحياة مع الظالمين إلا برما)) وانتصر واليوم قالها النمر الحسيني وكررها، وانتصر انتصار الغاضب لله، وأدى ما عليه، ولما يزل والبقية على الأمة كل الأمة، أنتم أقرب إليه، والعوامية أعطت اليوم أروع الأمثلة في الإباء والصمود والعزة والكرامة، ووالله أقولها لكم لأن مضت الأيام والسنين وحل في أرضكم ما أراده الله أن يكون، ولسوف يكون كما أرادها القوي العزيز الجبار، وسيقال عندها  أن هناك كان ثمة مدينة صغيرة، وجزيرة حسينية وسط بحر مترامي الأطراف، مائج هائج بقطعان حيتان وحشية، دموية، سادية، جزيرة اسمها: العوامية، أراد لها الطغاة حياة ذل وعبودية، فأبوا أن يكونوا الأذلة، وفعل الأبطال؛ فيها كما فعل الحسين وصرخوها بوجه يزيد عصرهم وزمانهم كفى .. كفى .. كفى ..

وسيكتب التاريخ أنها انتصرت وأنها كانت فوهة بركان الثورة والغضب  في بلاد الحرمين الطاهرين، والبقيع المقدس، ولن نتمنى لنا ولكم  أن نكون خارج ركبها، وأن يكون هناك من تهاون وتخلى عن النصرة، حاشاكم ولا نتمنى أن نكون نحن البعيدين عنها موقعاً والقريبين منها قلباُ، ولا تكونوا أنتم المحاذين لها ليتنا بينكم  كذلك ..

ولن نرجوها  لكم، وللأمة التي نراها نائمة ايضاً، وكأن على رؤوسها الطير، وإذا لا ولن نعاتب الغالبية التي تفاخر بكثرتها الغثاء، لأنها هي كذلك، ولأنها اتخذت طريقها كما تراه يوصلها إلى حيث استحقاقها التاريخي أيضاً، ولكن ماذا نصف تهاونكم وتباطئ حركتكم، والنصر في متناول أيديكم رعاكم الله، أنتم إنشاء الله أهلها ونخوتها، وبكم نرفع رؤوسنا عالياً، والنصر حليف المستضعفين في الأرض: (وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ) فهل غيركم الصالحون ؟؟ .
السبت‏، 28‏ آذار‏، 2009
أحمد مهدي الياسري




‏AlNamer.jpg‏
‏ 296كيلوبايت عرضتنزيل




            (ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
             )|ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |(
            ( |  ~ {قرووب  البصيرة  الرسالية)  .  .  (للأخبار  والمواضيـع  الرسالية} ~  | )
             )|ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــ |(
            (
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )


لمشاهدة والانضمام إلى قروب البصيرة الرسالية في الجيميل:

http://groups.google.com/group/albaseera


ملحق ذا فائدة:

* قروب "محبي الشيخ المجاهد نمر النمر" على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/topic.php?topic=5902&post=19686&uid=36375794025#/group.php?gid=36375794025

* لمشاهدة قناة العلامة النمر على اليوتيوب
على هذا الرابط::
http://www.youtube.com/user/nwrass2009

*
لمشاهدة قناة العلامة النمر على الشيعة تيوب على هذا الرابط:
http://www.shiatube.net/NWRASS2009

* لتنزيل إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر والذي يحوي 1902 محاضرة:

http://www.4shared.com/dir/10157159/d7de52b5/sharing.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق