السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

17 فبراير 2011

بيانات في ثورة البحرين: (آية الله السند يناشد الجهات الدولية إنقاذ الشعب الأعزل عن القمع)_ساهموا بنشره معكم

 
آية الله السند يناشد الجهات الدولية إنقاذ الشعب الأعزل عن القمع

آية الله السند يناشد الجهات الدولية إنقاذ الشعب الأعزل عن القمع

دعا العالم البحريني البارز آية الله الشيخ محمد السند الشعب البحريني للصبر والصمود بوجه النظام حتى إزالة شرعيته إقليميا ودولياً.

وقال آية الله السند في بيان أصدره اليوم لما يجري في البحرين "فإن يوما دمويا ومجزرة وحشية يمر على الشعب في البحرين نتيجة سبعية وهمجية النظام الإجرامي الحاكم وكل ذلك يجري بمرأى ومنظر من العالم".

وأعبر عن أمله بصمود الشعب. مضيفاً في بيانه الذي نشره موقع الالكتروني " والكل إن صمود الشعب الصابر ليتقدم إلى الأمام لتعرية النظام عن الشرعية ويزيل اعتباره إقليميا ودوليا".

ووجه سماحته نداءاً لإنقاذ الشعب البحريني، قائلاً "نداء لكل جهة مسؤولة إقليمية ودولية أن تنقذ هذا الشعب الأعزل عن القمع البربري ووقف نزيف الدم".

وأشار آية الله السند الذي يقيم في مدينة النجف الأشرف "إن جميع أبناء البلد في الداخل والخارج قد هبوا وقفة رجل صامد وإن الله مع الصابرين".

السيد علي فضل الله يدعو الحكومة البحرينية لعدم استخدام السلاح وتفهم مطالب الشعب:
رأى سماحة العلامة السيّد علي فضل الله، أنّ استخدام الحكومة البحرينيّة السّلاح في مواجهة التّظاهرات السلميّة، لا يولّد إلا المزيد من الدّماء والعنف الحاصد للأبرياء، بما يفجّر استقرار البحرين الّذي لا نريده إلا آمناً وعزيزاً في رحاب وحدةٍ وطنيّةٍ حقيقيّة، داعياً إلى فتح حوارٍ حقيقيّ مع الشّعب يستجيب لمطالبه المحقّة على طريق بناء بحرين قادر على مواجهة التحدّيات.

جاء ذلك في تصريحٍ حول الأحداث الّتي تجري في البحرين، قال فيه "لقد أثارت أحداث البحرين الدّمويّة، والّتي تمثّلت باعتماد القوى الأمنيّة البحرينيّة السّلاح في مواجهة المتظاهرين من أبناء الشّعب، الحزن والأسى، وخصوصاً أنّ مبدأ استخدام القوّة في مواجهة مطالب شعبيّة ومظاهرات سلميّة قد أثبت عقمه، كونه يزيد الهوّة اتّساعاً بين الشّعب والحكومة".

وتابع: كنّا ننتظر من الحكومة البحرينيّة أن تتفهّم في مثل هذه الظّروف الحسّاسة مطالب شعبها الّذي يتحرّك في أشكالٍ سلميّةٍ وحضاريّة، وأن تكفّ عن استخدام العنف الدّمويّ على قاعدة احترام الحرّيّات العامّة، ودرس الحقوق المشروعة للشّعوب، وتلبية المطالب الإصلاحيّة، بما يلغي كلّ تمييزٍ بين المواطنين، وذلك بهدف تحقيق العدالة والمساواة للجميع، لا اعتماد الخيارات الأمنيّة الّتي لا تولّد إلا مزيداً من الدّماء والعنف الحاصد للأبرياء، بما قد يفجّر استقرار البلد الّذي لا نريده إلا آمناً وعزيزاً في رحاب وحدةٍ وطنيّةٍ حقيقيّة.

وختم قائلاً: إنّنا في هذه الظّروف الأليمة، ندعو السلطات البحرينيّة إلى فتح حوارٍ حقيقيٍّ مع القوى الممثّلة للمجتمع البحرينيّ، يستجيب لمطالبه المحقّة، للوصول إلى بحرين قويٍّ قادرٍ على مواجهة كلّ التّحدّيات الداخليّة والخارجيّة.

رابط الخبر: http://www.altwafoq.net/index.php?/article/198794/
            (ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
             )|ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |(
            ( |  ~ {قرووب  البصيرة  الرسالية)  .  .  (للأخبار  والمواضيـع  الرسالية} ~  | )
             )|ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ |(
            (
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )


لمشاهدة والانضمام إلى قروب البصيرة الرسالية في الجيميل:

http://groups.google.com/group/albaseera

 

لقراءة المواضيع السابقة التي نشرت في قروب البصيرة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif
http://albaseeraalresalay.blogspot.com/

ملحق ذا فائدة:

* قروب "محبي الشيخ المجاهد نمر النمر" على الفيس بوك:
http://www.facebook.com/topic.php?topic=5902&post=19686&uid=36375794025#/group.php?gid=36375794025

* لمشاهدة قناة العلامة النمر على اليوتيوب
على هذا الرابط::
http://www.youtube.com/user/nwrass2009

*
لمشاهدة قناة العلامة النمر على الشيعة تيوب على هذا الرابط:
http://www.shiatube.net/NWRASS2009

* لتنزيل إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر والذي يحوي 1902 محاضرة:

http://www.4shared.com/dir/10157159/d7de52b5/sharing.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق