السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

11 أبريل 2013

مقالات الحراك للنشر: سلسلة مقالات (أبا ذر الزمان) (جزء الثالث والأخير)


سلسلة مقالات (أبا ذر الزمان) (جزء الثالث والأخير)


بقلم/ زئير الكلمة – 11 أبريل 2013م
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/485391_531679546870434_1145051252_n.jpg
بسم الله الرحمن الرحيم

* ادفعوا فاتورة الحساب أولاً:

إن كنتم جئتم لتطبقوا حد الحرابة يا رجال العدالة؛ تعالوا أولاً ودفعوا حسابكم وفاتورة الدماء الغالية وحاكموا قتلة شهداءنا بكل عدالة ونزاهة، لا تأخذكم في المحاكمة شهوة الملك وسطوة العرش.


نحن نطالبكم بأحكام القصاص ومحاكمة المجرمين وتطبيق شرع الله على الجرائم التالية:

أولاً: نطالبكم بتطبيق الحكم الشرعي على رؤوس الفتنة شيوخكم المأجورين الذين باعوا دينهم بدنياهم وأخذوا يقذفون ويشتمون أصحاب المذهب الشيعي،وحتى السنة المعتدلين لم يسلموا من شرهم. فأخذوا يعتدون على طائفة من المسلمين ويزرعون الفتنة والتفريق في بلاد المسلمين.

ثانياً: نطالب بتطبيق الحكم الشرعي على من قاموا ببث الفتنة في المدارس بعمل مسرحيات طائفية تافهة تغذي عقول الطلاب بغضاً وكرهاً، وتعتدي على سيد شباب أهل الجنة وحفيد رسول الله (ص) والصحابي الجليل شهيد كربلاء الإمام الحسين ابن علي وابن فاطمة الزهراء بنت النبي محمد (ص) في المناطق السنية والشيعية.

ثالثاً: نطالبكم بالإفراج عن التسعة المنسيين الذين قضوا 17 عاماً من سنين العذاب في السجون ظلماً والإفراج جميع المعتقلين وخصوصاً معتقلي الرأي من السنة والشيعة في سجونكم ظلما وعدوانا.

رابعاً: نطالب بالقصاص ممن قتلوا الشهيد ناصر الذي كان عائداً من كليته طالباً للعلم ليرقى بوطنه وأرضه فأرداه من خان أمانة الأمن والسلامة برصاص البغي قتيلاً وبقي يسبح بدمائه إلى أن فارق الحياة.

خامساً: نطالب بالقصاص ممن قتلوا الشهيد حسن العوجان الذي وافته منيته ليلة مولد سبط رسول الله (ص) الإمام الحسن الزكي (عليه السلام) في شهر رمضان متأثراً بالتعذيب والتنكيل وسوء الحالة الصحية نتيجة لما تعرض له في غياهب سجون الجور؟؟؟ فقتلتم فرحة أمه بخبر الإفراج عنه. أفرجتم بعد تعرضه لجرثومة قاتلة حتى إذا ما عانقت روحه نسائم الحرية واكتحلت عيناه بنظرة من أمه الحانية ، وإذا به احتضن تراب الوطن وسقط شهيداً مسموما بل جثة هامدة.  

سادساً: نطالب بالقصاص ممن قتلوا شهداء القطيف وأبناء هذا الوطن (السيد محمد و السيد علي الفلفل، السيد منيب العدنان، السيد أكبر الشاخوري، منير الميداني، زهير السعيد، علي القريريص، عصام أبو عبد الله، حسين القلاف، و أحمد مطر).
سابعاً: نطالب بالقصاص ممن مثلوا ونكلوا تنكيلا بجثة الشهيد عبد الله الأوجامي وأخذوا يتباهون بجريمتهم بنشر مقاطع الفيديو التي التقطوها والشهيد مضرج بدماءه وما علموا بأن (إكرام الميت دفنه).

ثامناً: نطالب بالقصاص ممن اعتدوا على شهداء الأربعاء الدامي فقتلوا الشهيد خالد اللباد، الشهيد محمد المناسف، والشهيد حسن آل زاهري، وجرحوا غيرهم.

تاسعاً: نطالب بإقامة الحد على من دخلوا وهجموا وهتكوا حرمة بيت الشهيد خالد اللباد وترويع الآمنين ،حتى من كان يمشي في الطرقات لم يسلم من شرهم وكان لهم نصيب من الرصاص. 
عاشراً: نطالب بإسقاط البيان الكاذب الذي زج بأسماء ٢٣ شمعة انطفأت (فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً) ولم يبقى منها إلا القليل بسبب الظلم والعدوان؟؟ فأصبحوا لليوم في أرضهم بلا مأمن ولا أمان؟

أحد عشر: نطالب بحد الحرابة على قطاع الطرق الذين أرسلتموهم لتخريب القطيف وسرقة المحلات التجارية لتعم الفوضى في البلاد وتأليف المسرحيات الواحدة تلو الأخرى.  

اثنا عشرة: نطالب بتطبيق حكم الله على جيشكم الذي أرسلتموه لترويع الآمنين في العوامية خاصة و القطيف عامة مطلقاً وابل الرصاص ليلاً يروع الأطفال والنساء ويزعزع الأمان ويطلق النار نهاراً ليغطي على فشله، لا سيما في سقوط المدرعة في سد العوامية كالضفدعة.

ثلاثة عشر: نطالب بتطبيق حكم الله ومحاكمة من هجموا على بيوت الآمنين وهتكوا ستر النساء وكشفوا ستر الفتاة التي أقعدتها الإعاقة عن الدفاع عن نفسها، وسرقوا الممتلكات ولم يكن في البيت رجل واحد.

أربعة عشر: نطالب بمحاكمة درع الجزيرة الذي أعتدى على أهل البحرين وما زال يهتك العرض ويسفك الدماء.

خمسة عشر: نطالبكم بإخراج درع الجزيرة من البحرين وإرساله لمقاتلة إسرائيل ويدافع عن فلسطين إن كان فيكم رجل رشيد وجرأة على ذلك.

ستة عشر: نطالب بسحب الجواسيس والشياطين الذين أرسلتموهم ليوقظوا نار الفتنة في سوريا وقتلوا الأبرياء.

 وغيرها وغيرها وغيرها الكثير والفاتورة يطول فيها الحساب لا يسقط منها مقدار حبة خردل في حجرة إلا وتظهر يوم الحساب.

فواعجباً كل العجب لا يحق لشعب البحرين أن يحمل السلاح ويقاوم الجيش السعودي المحتل بينما يحق لكم دعم الجماعة المخربين في سوريا وإرسال السلاح لهم لقتل الأبرياء ونشر الفساد وإصدار الفتاوي لهتك أعراض النساء وإلباسه بالجهاد وما إلى ذلك.

واعجباً كل العجب يبقى المجرمون الذين قتلوا شهداء القطيف والهاجمون على البيوت الآمنة وهاتكوا ستور النساء يسرحون ويمرحون بينما يحاكم (بحكم جائر باطل) من طالب بالحق والعدل.

واعجباً حينما يتعدى أولئك الفتيان الطائشين ويهتكون عرض بنات الرياض وينشرون المقاطع في الانترنت؛ فكيف نُفذ فيهم شرع الله، بل أخرجتموهم كالشعرة من العجين، بينما يبقى المجرمون كبهائم السائمة تسرح وتمرح، ولا عجب إذ همهم إشباع شهوات حيوانية بهيمية!!

يا أيها المؤمنون .. هذا امتحان وابتلاء لنا من الله يمتحننا أننصر أبا ذر الزمان ؟؟ أم نخذله

يا من تريدون الحق والحقيقة انظروا للحق واضحاً جلياً انظروا ماذا جرى على بيت الرسالة وهم أشرف الخلق في هذا الوجود واعلموا أن الدنيا لا خيراً يرتجى منها إذا بليت بالظالمين.

انظروا ماذا يجري إذا سكت الناس عن رفض الظلم وسكتوا عن المنكر وتركوا الأمر بالمعروف، كيف يولى عليهم شرارهم مذ هجموا على دار البتول إلى يوم الظهور، وحينها تدعون فلا يستجاب لكم.


لقراءة الأجزاء السابقة:

* الجزء الأول:
* صفحة سماحة الشيخ النمر:
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=527394580632264

* من مدونة البصيرة الرسالية:
http://albaseera5alresalay.blogspot.com/2013/03/1.html

* الجزء الثاني:
* صفحة سماحة الشيخ النمر:
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=529456977092691

* من مدونة البصيرة الرسالية:
http://albaseera5alresalay.blogspot.com/2013/04/2.html


(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع الجديدة والقديمة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 

أو عبر (PickerQrCode)
http://chart.googleapis.com/chart?cht=qr&chs=100x100&choe=UTF-8&chld=H|0&chl=http://goo.gl/hu7cX

 * للانضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديدنا:

 
* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
ثم هذا الرابط التالي:
 
وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة

ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer
* صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية بالفيس بوك:
* لمشاهدة فيديوهات آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):
خدمة مجموعة العهد الثقافية:
من نشاطات الخدمة :
- نشر مستجدات وآخر محاضرات سماحة آية الله المجاهد الشيخ نمر باقر آل نمر دام ظله .. ومحاضرات رسالية.
 
- نشاطات ومواضيع رسالية.
 
- أقلام رسالية واعدة.
 
- أمور متفرقة منتخبة.
طرق الاشتراك بالخدمة
* بلاك بيري مسنجر:
PIN:29663D6D
 
*  ببرنامج الوتساب:
00966556207946
* على Twitter:

 لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق