السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

15 أبريل 2013

حساب جامع الإمام الحسين بالعوامية بالفلكر

"يومُ سَجينٍ نَقصٌ مِنْ مُلكِ الطُغاةِ" . ٢٥٧ يوماً على اعتقال وتغييب وتعذيب آية الله النمر، فمن كلماته وحكمته وإرشاداته يستنير المجتمع الواعي للوصول إلى طريق استرداد الحقوق من سارقيها وناهبيها : . . * آية الله النمر: من الأهداف التي انطلق منها الإمام الح"يومُ سَجينٍ نَقصٌ مِنْ مُلكِ الطُغاةِ" . . يكمل اليوم آية الله المجاهد النمر ٢٥٤ يوماً على تغييب آية الله في السجون مكبلاً بالأصفاد، وفتن وزارة الفتن الداخلية تنسج المؤامرات الأكاذيب تلو الأكاذيب الرخيصة على الأبرياء بإدعاءات شيطانية لتمرر خططها وحيلها و"يومُ سَجينٍ نَقصٌ مِنْ مُلكِ الطُغاةِ" . . ٢٥٢ يوماً على اعتقال وتغييب وتعذيب آية الله المجاهد النمر، وكلماته تدوي لتفضح الطغاة الذين يدعون التزامهم بالعدل وتلحرية وإعطاء الناس كرامتهم وهم أساس الباطل وأبسط شيء خافوا منه هو كلمات العدل التي عرت مواقفهم و"يومُ سَجينٍ نَقصٌ مِنْ مُلكِ الطُغاةِ" . . اليوم يكمل آية الله النمر ٢٥٠ يوماً على اعتقاله الشنيع وتغييبه في قعر السجون وحري أن نتأمل في بعض كلماته التي تحدث فيها عن سمات العلماء الذين هو طريق المبين والسالك للناس لبر الأمان، وقد كان إنموذجاً صادقاً لمن 240 يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر241 يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر
242 يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمريوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر243يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر245246 يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر247  يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر248 يوماً على اعتقال وتعذيب آية الله النمر
"يومُ سَجينٍ نَقصٌ مِنْ مُلكِ الطُغاةِ" .  ٢٨٧ يوماً على الاعتقال وتعرض آية الله النمر للتعذيب على أيدي الظالمين، وتبقى كلمات سماحته تخط لنا الدرب القويم لطريق المرضي لرب العالمين، فنبينا الأعظم صلوات الله عليه وآله يقول: «إِنَّ مِنْ أَعْظَمِ الْجِهَادِ كالناشط الاجتماعي المعتقل: فاضل المناسف "حجم أكبر"الناشط الاجتماعي المعتقل: فاضل المناسف "حجم صغير"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق