السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

28 ديسمبر 2011

رد الإساءة بالإحسان: (مدمّرة إيرانية تنقذ سفينة نفط سعودية من أيدي قراصنة) برغم التوتر التي تختلقه السعودية ضد إيران_ساهموا بنشره معكم


مدمّرة إيرانية تنقذ سفينة نفط سعودية من أيدي قراصنة

الثلاثاء 27-12-2011 01:54 مساء
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/394819_335713199790704_227320773963281_1219893_106127519_n.jpg
 حذر الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد بعض دول المنطقة التي أكد إنها «تنفذ أوامر أميركا»، من أن الأخيرة «ستنقلب عليهم لاحقاً».

وقال إن «الغربيين عبأوا عددا من الحكومات لتنفيذ مخططاتهم في المنطقة، وعندما تكتمل المهمة، سيأتي الدور على هذه الحكومات ويقضون عليه».


وأضاف في مراسم تدشين 5830 وحدة سكنية وافتتاح مصنع للاسمنت في قم أن «هذه الحكومات تبيع نفط الشعوب المضطهدة وتنفق لإسقاط دولة أخرى، لكنها غير منتبهة أنها سقطت في مخطط الأعداء»، في إشارة تلميحية إلى الموقف العربي من الإحداث في سورية.

وتكهن نجاد بأنه «لن يكون هنالك أي اثر للحكام الديكتاتوريين بعد عامين أو ثلاثة».

وأوضح من ناحية أخرى، انه «من المضحك المؤسف أن يجتمع ثلة من الديكتاتوريين ويتحدثون عن الحرية والانتخابات، وهذا من عجائب التاريخ، والعقلاء يضحكون عليهم».

من ناحيته، أعلن قائد سلاح البحر في الجيش الإيراني الأميرال حبيب الله سياري أن «إيران ستدشن وتستخدم قريبا مدمرتها الثانية المتطورة جماران 2 التي تم صنعها محلياً»، موضحا أن «هذه المدمرة تشارك بفعالية في مناورات (الولاية 90) التي تجري حاليا في منطقة واسعة تشمل مضيق هرمز وبحر عمان وخليج عدن وشمال المحيط الهندي»، كما أكد أن «المدمرة جماران 1 التي نفذت العديد من المهمات في المياه الحرة والدولية لأكثر من 70 يوماً، أظهرت قدرات إيران في صناعة المدمرات».

وتمتلك مدمرة جماران أجهزة متطورة تقوم بمهام دفاعية ثلاثية الأهداف، فوق الماء وتحت الماء والمضادات الجوية، وتعتبر من جيل المدمرات المتطورة ولها قابلية حمل المروحيات.

وذكر مساعد قائد سلاح البحر لشؤون العمليات اللواء محمود موسوي أن «مدمرة جماران التي تشارك حاليا في المناورات، نجحت مساء أمس (أول من أمس) في إنقاذ سفينة صهريج سعودية من الوقوع في ايدي قراصنة مجهولين».

وأضاف: «أصدرت سفينة صهريج سعودية لنقل النفط، نداء استغاثة في المياه الدولية بسبب اقتراب بضعة قوارب مجهولة الهوية منها، لذا سارعت المدمرة جماران إلى التوجه نحو الموقع الجغرافي للسفينة السعودية، وان القوارب المجهولة اضطرت إلى الهرب وترك المنطقة إلى جهة غير معروفة»، ولم يحدد موسوي المكان الدقيق للحادث.

من جانب ثان، قال رئيس منظمة الدفاع المدني غلام رضا جلالي، أن الخبراء الإيرانيين نجحوا في التصدي لفايروس «استاكس نت»، واصفاً إياه بأنه «أخطر ظاهرة في عالم الانترنت»، ولفت إلى أن «الخبراء الإيرانيين تمكنوا من السيطرة على هذا الفيروس وتوجيهه»، وأضاف «نحن اليوم نمتلك القدرة على اكتشاف والسيطرة على الفيروس الجديد المسمى (دوكو) بعد ساعة فقط من ظهوره، وفي وسعنا توجيهه بعد السيطرة عليه أيضاً».

مجلة الجزيرة العربية> نقلاً الرأي الكويتية


--
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/376557_326950387333652_227320773963281_1190871_984018650_n.jpg 
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع المنشورة حديثاً وقديماً:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 
أو عبر (PickerQrCode)
 
 * للإنضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديد ما ننشره:
 
* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
الضغط على هذا الرابط التالي:

وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة مباشرة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة
 
ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer

* صفحة (صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية) بالفيس بوك:

* لمشاهدة فيديو آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):
www.4shared.com/dir/10157159/d7de52b5/sharing.html
 
لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق