السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

27 مارس 2012

مظلومٌ في سطور: (من هو الناشط المظلوم الزنادي؟)_ساهموا بنشره معكم


(من هو الناشط المظلوم الزنادي؟)

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/528453_402639533098070_227320773963281_1413831_1767898179_n.jpg
* من سكان ومواليد بلدة العوامية، سنة الميلاد ١٤٠١هـ (32 سنة).

* دراسته: درس المرحلة الابتدائية في مدرسة (قرطبة بالعوامية)، ثم المتوسطة في مدرسة (العوامية المتوسطة)، درس الثانوية في مدرسة (قباء الثانوية) وحصل على شهادة أول ثانوي،  وأكمل دراسته في الصباح بما يسمى (منازل)، لم يحصل على شهادة ثاني ثانوي بسبب ظروفه و ظروف أهله المعيشية التي حالت دون ذلك، ومن بعد ذلك التحق بدراسة المعهد المهني في القطيف مدة لا تتجاوز سنة ونصف , ثم ترك المعهد بسبب صعوبة توفير المواصلات وضعف الدخل المادي عليه وعلى أهله.

* وضعه المادي و معاناته مع العمل : عمل في سوق الخضار بالدمام لمدة سنة تقريباً براتب لا يتجاوز ١٦٠٠ ريال في الشهر، ومن ثم بعد ذلك عمل في الأسواق المتجولة عدة أشهر في بيع أقراص السيديهات وأشرطة المناسبات الدينية، وانتقل بعدها للعمل في محل صغير لبيع الخضار والفواكه في بلدته براتب لا يتجاوز ١٢٠٠ ريال فقط في الشهر لمدة سنتين وسبعة أشهر, ومن ثم بعد ذلك توظف في مكتب للخدمات العامة في منطقته براتب ٢٠٠٠ ريال في الشهر لمدة ستة سنوات .

* الجدير بالذكر أنه بعد معاناة استطاع أن يمتلك سيارة كابرس موديل ٨٧ قيمتها لا تتجاوز ٨٠٠٠ ريال تقريباً يمتلكها منذ أربع سنوات وهي السيارة الوحيدة التي امتلكها وانه لا يملك أي حساب بنكي، ولا يستطيع الزواج بسبب عدم توفر الوظيفة المناسبة والسكن .

* لديه ٥ أخوات و٣ أخوة هو أكبرهم سناً, ويقع عليه جزء كبير من المسؤولية في مساعدة والده في إعالة عائلته حيث أن والده متقاعد من الدفاع المدني ويحصل على راتب التقاعد في الشهر ٣٣٠٠ ريال وساكن بالإجار من ٣١ سنة وقيمة أجار البيت في الشهر ٨٠٠ ريال .

* جزء من مظلوميته :

1- تعرض قبل حوالي أكثر من 5 سنوات إلى اعتقال تعسفي وبطريقة همجية من وسط الشارع لمجرد الاشتباه به مع احد المطلوبين وتم احتجازه لمدة ١٧ يوماً مع الضرب المبرح .
2- في تاريخ 8/ صفـر/ 1433هـ أصدرت الداخلية بيان الـ 23 تتهمه بقضايا لا تمت له بأي صله، وقد استنكر  الزنادي في مقطع بث في اليوتيوب بما وجه له من اتهام .

3- تعقبته مطاردة وملاحقة وعدم استقراره وما اتبعها من أمور كـ فصله من العمل .

4- وفي تاريخ  29/ 4/1433هـ  هجمت عليه قوات الأمن لاغتياله علناً من صالون الحلاقة وثم تم إطلاق الرصاص الحي عليه مما أدى إلى إصابته بـ ثلاث إصابات متفرقة في جسده مما أدى إلى تدهور حالته الصحية .

5- اعتقاله حين ذهب للإسعاف في مستشفى القطيف المركزي ومن ثم تحويله إلى مستشفى الظهران المركزي ولا نعلم عنه أي شيء إلى حين كتابة هذا التقرير .

6- أشاعت وسائل الإعلام الرسمية تلفيقات مكذوبة عليه حيث اتهمته بإطلاق رصاص على ثلاثة من رجال الأمن وكان أعزل اليدين لا يحمل أي قطعة سلاح .


--
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع الحدية والقديمة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 
أو عبر (PickerQrCode)
 
 * للإنضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديد ما ننشره:
 
* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
ثم هذا الرابط التالي:

وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة
 
ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer

* صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية بالفيس بوك:

* لمشاهدة فيديو آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):
لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق