السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

16 فبراير 2012

حراك القطيف: (بيان المعتصمات في مدينة صفوى عصر اليوم المسمى تجمع صوت الكرامة)_ساهموا بنشره معكم


بيان المعتصمات في مدينة صفوى عصر اليوم المسمى تجمع صوت الكرامة


بسمه تعالى
 https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/431421_374036802625010_227320773963281_1328190_547361152_n.jpg
نظرا لتطورات الأحداث الأخيرة في منطقتنا، وتصاعد وتيرة العنف والقمع، وتساقط الشهداء الواحد تلو الآخر، باستخدام السلطات الأمنية المدرعات والذخيرة الحية، وإطلاق الرصاص القاتل في وجه المتظاهرين العزل وداخل الأحياء السكنية، وهو استخدام للقوة غير المبررة لترويع الناس الآمنين وتخويفهم وإزهاق الأرواح ونشر ثقافة الظلم والاستبداد.


لقد خرج هؤلاء الشباب الشرفاء بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجوههم للتعبير عن مظلوميتهم، والمطالبة بالإصلاح لمشاكلهم، ورفع حالة التمييز الطائفي عن مناطقهم، فهم بلا حاضر ولا مستقبل، ولا سبيل للقمة العيش الكريم سوى الفقر والحرمان والذل والاتهام، إنهم يبحثون عن العيش بكرامة في وطنهم ولا شيء غير هذا.

إن هذه الأساليب القمعية التي تستخدمها السلطات الأمنية بوحشية، مدعاة لتكريس الأزمة وإشعال فتيل الفتنة، ونشر ثقافة الكراهية التي ستزيد الأمور سوءا وتراجعا، وستزيد معها الاحتقانات والاحتجاجات في الشارع العام، مما لا يمكننا التنبؤ حيال انفجاره. إنها أشبه بعود ثقاب أمام خزان من الوقود!!

إننا هنا اليوم وفي هذا الاعتصام السلمي، ندعو جميع الشرفاء في الوطن من قياديين ومثقفين وإعلاميين إلى ضرورة رفع اللثام عن الإعلام المضلل وكشف الحقائق للواقع على الأرض، فلقد قام الإعلام المحلي بقلب صورة الحقيقة كاملا، وحمّلها فوق ما تحتمل بإعطاء صورة قاتمة عن منطقتنا وأبنائنا، بل واتهامنا بالتبعية والخضوع لأجندات خارجية، وهو اتهام لا حقيقة له البتة. وأصبحت صورتنا سوداء مشوهة وأقل مرتبة من البهائم، لا حول لنا ولا قوة.

إننا نطالب بالحياة الكريمة التي أرادها الله لنا، تجمعنا مع إخواننا وشركائنا في الوطن، ليكون الوطن للجميع، والخير والعدل والكرامة للجميع بعيدا عن الطائفية والمناطقية .

إننا نريد العيش في وطننا أحراراً كما ولدتنا أمهاتنا نشعر بالأمن والأمان بعيدا عن الاتهامات والأباطيل، وبعيدا عن لغة التخوين والتهميش.

كما نطالب بقوة وقف مسلسل الدم، وعدم إزهاق الأرواح البريئة، فهؤلاء الشهداء نحتسبهم عند الله قرابين، فلقد ووريت أجسامهم الثرى، لكن أرواحهم حاضرة في حراكنا وحركتنا.

إننا نطالب بالقصاص لمن اعتدى عليهم وسفك دماءهم، فنحن لا نراهن على دماء أبنائنا وأخوتنا الأخيار، ومن حقنا في الوطن أن نطالب بحقوقنا المشروعة وعلى رأسها الإصلاح السياسي وإلغاء التمييز الطائفي وإطلاق الحريات والإفراج عن المعتقلين بدون تهمة، أو إجراء محاكمات عادلة لهم ..

وأخيراً: نؤكد على تمسكنا بوحدة الوطن، ورغبتنا في الإصلاح الشامل بعيدا عن ممارسة العنف، والتزامنا بالتعبير عن الحقوق بالطرق السلمية المشروعة ..

تجمع صوت الكرامة
الاعتصام السلمي الأول
16 فبراير 2012م
رابط البيان: https://www.facebook.com/photo.php?fbid=276153485791155

--
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/376557_326950387333652_227320773963281_1190871_984018650_n.jpg 

(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع الحدية والقديمة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 

أو عبر (PickerQrCode)

 * للإنضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديد ما ننشره:
* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
ثم هذا الرابط التالي:

وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة
ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer

* صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية بالفيس بوك:

* لمشاهدة فيديو آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):
لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق