السلام عليكم ورحمة الله

نرحب بكم معنا في مدونة البصيرة الرسالية التي نحتفظ بنسخة من رسائلنا المرسلة على قروبنا (البصيرة الرسالية).

تنويه:-

1- من يرغب أن تصله رسائلنا على بريده ليشترك عبر هذا الرابط:

http://groups.google.com/group/albaseera/subscribe

وتأكيد اجراءات الاشتراك من الرابط.

2- لمشاهدة المواضيع السابقة تجدونها مفروزة على حسب أيام الإرسال وذلك من خيار: (أرشيف المدونة الإلكترونية) بالجانب الأيمن من الصفحة.

3- نظراً لطول بعض المواضيع هنا مما يجعل الصفحة طويلة للقارئ سنلجأ إلى وضع جزء من الموضوع وقراءتكم لباقي الموضوع في نهايته بالضغط على الزر الموجه في آخر الجزء المرفق.

ونأمل لكم الفائدة معنا..

26 مارس 2012

جديد: صفحة المرجع المدرسي على الفيسبوك +متابعات مرجعية: (المرجع المدرسي مخاطبا "الأخوة" في شمال العراق: عليكم ان تعوا بان هناك مؤامرة تحاك ضد البلاد)_ساهموا بنشره معكم


الأخوة والأخوات الكرام ..
لقد تعرضت صفحات المرجعية مرات عديدة للسرقة من قبل جهات (مجهولة) !! ابتداءً من صفحة المرجع المدرسي التي أنشئت أوائل عام 2009 م, وصفحة المرجعية الرسالية التي تعرضت هي الأخرى قبل أشهر للسرقة, وأخيراً صفحة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي الخاصة باللجنة الإعلامية لمكتب المرجع المدرسي ... واليوم ها نحن نعود مرة أخرى إليكم, لنكون معكم رغم محاولات التغييب البائسة .. نرجو منكم أن لا تقصروا في دعم ونشر هذه الصفحة .. والله الموفق

المرجع المدرسي مخاطباً "الأخوة" في شمال العراق: عليكم أن تعوا بأن هناك مؤامرة تحاك ضد البلاد

 https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/522884_401654816529875_227320773963281_1410313_85333139_n.jpg
حذر سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله) من أن هناك ملايين الدولارات التي تدفع لإثارة الفتن والنزاعات في العراق، داعياً الكتل السياسية إلى أن تنتبه لهذا الأمر.

وفي محاضرته الأسبوعية بمكتبه في مدينة كربلاء المقدسة اليوم الخميس، خاطب سماحته من وصفهم بالأخوة في شمال العراق، مطالباً إياهم بأن يعوا حجم المؤامرة التي تحاك ضد البلاد، منتقداً التصريحات الأخيرة التي أطلقتها حكومة إقليم كردستان، والتي حملت تلميحات للانفصال عن العراق.


وفي سياق الحديث دعا سماحته جميع الكتل السياسية إلى الاجتماع حول طاولة الحوار، موضحاً أن العراق ليس فقط فيه الأكراد، بل هناك أكثر من قومية وطائفة، متسائلا حول ذلك بالقول "هل إن هذا يعني أن نقيم دويلات صغيرة؟".

وأعرب سماحة المرجع المدرسي عن خشيته من أن يحدث في العراق ما حدث في الصومال من حرب أهلية، لافتاً إلى أنه كان قد حذر في وقت سابق السياسيين في البلاد من أن تكون هناك حرب أهلية في البلاد.

واستطرد سماحته حول هذا الموضوع قائلاً أن الحرب الأهلية لم تنجح في العراق فيما سبق، عازياً ذلك إلى تصدي مراجع الدين وبعض السياسيين والحكماء لذلك.

وفي معرض حديثه عن التفجيرات الإرهابية الأخيرة التي شهدتها كربلاء ومناطق أخرى من البلاد والتي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء، أكد سماحته على أن تلك الأعمال تعبر عن خسّة الأطراف المنفذة لها.

وفي جانب آخر من الحديث أوصى سماحته الكتل السياسية بالمحافظة على الأمانة التي في أعناقهم، وهي (الشعب العراقي)، وأن لا يدعوا العراق يسير نحو الهاوية.

وختم سماحته حديثه بتذكير السياسيين العراقيين كافة بالأيام التي كانوا فيها مطاردين في المهاجر، فأنعم الله عليهم بالأمن، كما طالبهم بالكف عن الطمع في المناصب، وبأن لا يصبحوا جسوراً للمؤامرات الخارجية، وان يجتمعوا للخروج بهذا البلد من الأزمات والفتن.

رابط الخبر: http://www.al-hodaonline.com/radio/index.php?news=10808

(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ)
( |  ~ {قرووب البصيرة الرسالية) .. (للأخبار الرسالية والمواضيع الهادفة} ~ | )
(ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ )
* لتصفح مدونة البصيرة الرسالية وقراءة المواضيع الحدية والقديمة:
http://www.wlidk.net/upfiles/hj069301.gif 
أو عبر (PickerQrCode)
 
 * للإنضمام لصفحة قروب البصيرة الرسالية على الفيس بوك لمتابعة جديد ما ننشره:
 
* ليصلكم ما ننشره بالبريد الإلكتروني اشتركوا في (قروب البصيرة الرسالية):
http://groups.google.com/group/albaseera
 
ثم هذا الرابط التالي:

وتأكيد الاشتراك منكم لتعذر الإضافة منا بعد تحديثات قوقل الأخيرة
 
ملحق ذا فائدة (محدث):
* صفحة آية الله المجاهد الشيخ نمر النمر (حفظه الله) بالفيس بوك:
www.facebook.com/Shaikh.Nemer

* صفحة جامع الإمام الحسين (ع) بالعوامية بالفيس بوك:

* لمشاهدة فيديو آية الله النمر في اليوتيوب :
www.youtube.com/profile?user=nwrass2009
 
* إصدار القبس الرسالي لسماحة الشيخ نمر (يحوي 1902 محاضرة):
لا تنسونا من صالح دعائكم
وإفادة الآخرين مما يصلكم منا
مع تحيات: البصيرة الرسالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق